اسعار كابينة شاور

اسعار كابينة شاور

إن كبائن الشاور هي حل عملي وسريع لتنظيم حمامك وإعطاؤه لمسة ديكورية مميزة، فهي توفر مساحة إضافية تجمع بين الأداء العالي والجمالية الفائقة، كما أنها تحمي الأرضيات من الماء.

في هذا المقال نتناول الحديث عن كل ما يخص كبائن الشاور، ما هي أنواعها، مميزاتها، مقاسات، كما نُجيب على السؤال الأكثر شيوعًا ما هي اسعار كابينة شاور؟ فقط تابع مقالنا حتى النهاية.

أنواع كابينة الشاور

يتوفر من كبائن الشاور العديد من الأنواع المختلفة في الشكل والتصميم أو حتى في خامة الصنع، كل نوع له مزاياه الخاصة، وتختلف اسعار كابينة شاور باختلاف نوع الكابينة ومجموعة من العوامل الأخرى، والتي نتحدث عنها بالتفصيل فيما بعد، ولكن دعنا نتعرف أولًا على أنواع كابينة الشاور والتي من بينها ما يلي:

  1. كبائن شاور السيكوريت

وهي من أكثر أنواع كبائن الشاور شيوعًا، والمصنوعة من أفضل أنواع الزجاج، وهو زجاج السيكوريت الذي يمحنك مظهرًا رائعًا للحمام بالإضافة إلى توفير الخصوصية؛ علاوة على توفير المتانة والصلابة التي يتمتع بها هذا النوع من الزجاج.

  1. كبائن شاور الجرار

تتكون من ألواح زجاج جرار يتم فتحها عن طريق جرها تجاه الحائط، ويتميز هذا النوع من أنواع كبائن الشاور بتعدد الألوان والتصميمات.

  1. كبائن شاور المفصلية

يتميز هذا النوع بتوفره بمجموعة متنوعة من التصميمات المصقولة أو المنقوشة مع تعدد الألوان مما يتيح لك اختيار ما يناسب ذوقك وديكور المكان، كما يمكنك اختيار تصميم الكابينة المناسب لك من خلال عمل كابينة تفصيل، أو شراء كابينة شاور جاهزة.

توفر شركة شتر ايجيبت للصناعات الهندسية أجود أنواع كبائن شاور السيكوريت بأنسب اسعار كابينة شاور في مصر.

  1. كابينة شاور جاهزة

تعد كابينة شاور جاهزة خيارًا مثاليًا للعديد من الأشخاص حيث أنه تم تصنيعها مسبقًا في مصنع، ثم تركيبها، يُحقق هذا النوع من الكبائن عدة مزايا أبرزها السرعة في التركيب وتوفير الخصوصية اللازمة للشخص؛ هذا بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى التي نذكرها فيما يلي.

 

مميزات كبائن الشاور

تتميز كبائن الشاور بعدة مميزات، تجعلها خيارًا مثاليًا للعديد من الأشخاص ومن بين تلك المميزات ما يلي:

أولًا: مغلقة وتمنع تسريب الماء

تساعد كبائن الشاور على الاحتفاظ بالماء داخل الكابينة، مما يعمل على عدم تسريب المياه للخارج.

ثانيًا: التنوع

تتوفر كبائن الشاور في مجموعة متنوعة من التصميمات والأشكال والألوان، مما يجعلها مناسبة لمختلف الحمامات حيث يمكن اختيار كابينة الشاور التي تتناسب مع تصميم الحمام واحتياجات المستخدم.

ثالثًا: الأمان

تتميز كبائن الشاور بأنها آمنة، وتوفر مستوى عالي من الحماية.

رابعًا: الراحة

توفر كبائن الشاور بيئة مريحة للاستحمام، حيث تساعد على منع تسرب البخار خارج الكابينة مما يمنحك الشعور بالاستجمام والمتعة.

كابينة شاور من شتر ايجيبت

كابينة شاور من شتر ايجيبت

 

بالإضافة إلى هذه المميزات، يمكن أن توفر كبائن الشاور أيضًا فوائد صحية، مثل تقليل التوتر والمساعدة على الاسترخاء. ولابد أنك متشوق لمعرفة اسعار كابينة شاور، سنتناول الحديث عنه، ولكن دعنا نتعرف على أهم عامل في تحديد اسعار كابينة شاور آلا وهو المقاسات.

 

مقاسات كابينة الشاور

تبدأ مقاسات كابينة الشاور من 75*75 وتزيد حسب احتياجات العميل. وتوفر شركة شتر ايجيبت للصناعات الهندسية كافة مقاسات كابينة شاور بأروع التصميمات وأجود الخامات.

ولكن ما الفرق بين كابينة الشاور والبانيو؟ هذا ما نعرفه فيما يلي.

الفرق بين كابينة الشاور والبانيو

يحتار الكثير بين تركيب البانيو او كابينة الشاور،أيهما أفضل؟ والإجابة على هذا السؤال يتطلب النظر إلى عدة عوامل وهي:

أولًا: التصميم والمساحة:

كابينة الشاور: تعتبر خيارًا مثاليًا للحمامات الصغيرة حيث تشغل مساحة أقل. يمكن تثبيتها في زاوية الحمام أو على جدار بشكل فردي.

البانيو: يحتاج إلى مساحة أكبر ويكون غالبًا جزءًا من هيكل الحمام نفسه، مما يجعله يتطلب مساحة أكبر.

ثانيًا: الاستخدام والوظيفة:

كابينة الشاور: تصمم للدش فقط، وتقدم خيارات متنوعة من حيث التصميم والوظائف.

البانيو: يمكن استخدامه للاستحمام أو الاسترخاء في الماء.

كابينة شاور من شتر ايجيبت

بانيو مغلق من شتر ايجيبت

ثالثًا: التركيب 

البانيو أسهل في التركيب لأنه جاهز ولا يحتاج إلى إجراء تغيرات داخل الحمام. أما الكابينة يتم تفصيلها وربما تحتاج إلى تشطيب داخلي إضافي داخل الحمام بالإضافة إلى أنها تحتاج إلى اكسسوارات.

رابعًا: القيمة الجمالية 

إذا كنت تبحث عن القيمة الجمالية فإن البانيو ليس خيارًا مناسبًا أما كابينة الشاور فهي أفضل خيار للقيمة الجمالية حيث أنها تشعرك بالفخامة والجمال في الحمام كما أنها تمنحه قيمة جمالية.

 

اسعار كابينة شاور

تختلف اسعار كابينة شاور على حسب عدة عوامل مثل:

  • نوع الزجاج.
  • نوع الكابينة.
  • الاكسسورات اللازمة.
  • عدد الضلف.
  • النقل.
  • التركيب.

وللمزيد من المعلومات عن اسعار كابينة شاور يمكنك التواصل مع فريق خدمة العملاء لشركة شتر ايجيبت لصناعات الهندسية ليرد على كافة استفساراتك. إليك بعض النصائح التي تمكنك من شراء كابينة شاور مناسبة.

 

نصائح لشراء كابينة شاور مناسبة

فيما يلي بعض النصائح لشراء كابينة شاور مناسبة:

  • حدد ميزانيتك قبل البدء في الشراء.
  • ادرس احتياجاتك ورغباتك مثل: هل تحتاج إلى كابينة شاور كبيرة أو صغيرة؟ هل تريد كابينة شاور زجاجية أم بلاستيكية؟ هل تريد كابينة شاور ذات أبواب منزلقة أم ثابتة؟
  • حدد المساحة.
  • حدد الخامة.
  • اختر التصميم المناسب لك
  • حدد خياراتك الإضافية التي تحتاج إليها مثل: رشاشات المساج وغيرها.

ولكن ما هو أفضل مكان لشراء كبائن شاور بأفضل الخامات؟ هذا ما نجيب عليه فيما يلي.

أفضل مكان لشراء كبائن شاور بأفضل الخامات

تعتبر شركة شتر ايجيبت للصناعات الهندسية من أفضل الأماكن لشراء كبائن شاور بأفضل الخامات، وذلك لعدة أسباب، منها:

  • الجودة

تستخدم الشركة مواد عالية الجودة في تصنيع كبائن الشاور حيث تعتمد على أجود أنواع زجاج السيكوريت، مما يضمن لك الحصول على منتج متين يدوم لسنوات عديدة.

  • الخبرة

تتمتع الشركة بخبرة واسعة في مجال تصنيع كبائن الشاور، مما يضمن لك الحصول على منتج عالي الجودة يلبي احتياجاتك.

  • التنوع

تقدم الشركة مجموعة متنوعة من أروع تصميمات كبائن الشاور، مما يضمن لك إضافة لمسة من الفخامة والجمال إلى حمامك.

  • سهولة التركيب

تتميز الشركة بأن لديها فريق من الفنيين مدربين على أعلى مستوى لديهم القدرة على تركيب الكابينة بمنتهى السهولة والدقة مع السرعة في الأداء.

  • أسعار تنافسية

تتميز الشركة بتقديم أسعارا مناسبة وتنافسية بالنسبة للجودة العالية التي تتمتع بها.

إذا كنت تبحث عن اسعار كابينة شاور تنافسية بالإضافة إلى الجودة العالية والتصميمات الرائعة، فإن شركة شتر ايجيبت للصناعات الهندسية وأفضل شركات الواجهات الزجاجية هي الخيار الأفضل لك، اتصل الآن.

أهم الأسئلة الشائعة:

هل تعد كبائن الشاور بديلا للبانيو؟

يمكن أن تكون كبائن الشاور بديلا للبانيو حسب احتياجاتك، كما أنها تعمل على عدم تسريب الماء للخارج مما يمنع الانزلاق، ويحافظ على الحمام جافًا ونظيفًا.

ما الأفضل كابينة شاور أم بانيو؟

حسب العوامل التي تم ذكرها فإن أفضل من يجيب على هذا السؤال هو: (أنت) حيث أن الاستخدام والقيمة الجمالية والوظيفة هي العوامل التي تحدد أيهما تختار، ويمكنك الحصول على مزيج من مميزات البانيو او كابينة الشاور من خلال تركيبها معًا، وبذلك تحصل على قمة الاسترخاء مع قمة الاستجمام والفخامة.